القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل محاكي جيم لوب اخر اصدار 2022 من الموقع الرسمي محاكي Game Loop المحاكي العالمي بعد التحديث

 محاكي جيم لوب الأسطوري، يوجد أكثر من 10 محاكيات للعبة ببجي وتختلف من امكانيات جهاز لآخر ولكن يظل محاكي Game Loop  العالمي هو الأفضل على الإطلاق من حيث الجودة وقلة وجود لاج او ريندار داخل الالعاب. والتي يعاني منها الكثير من اللاعبين فى ببجي وفري فاير وكول اوف دويتي.






تحميل المحاكي من الموقع الرسمي




تحميل جيم لوب من ميديا فاير


نشرح لكم اليوم الفرق بين محاكي جيم لوب والمحاكيات الاخري مثل memu او id player او سمارت جاجا، بلوستاك وغيرها من المحاكيات الكثيرة ، يمتاز محاكي جيم لوب بدعم 90 فريم أو 90 إطار في الثانية لاغلب الاجهزة المتوسطة والعالية ، قلة وجود لاج بداخلة. أو ريندر وسماع صوت زمار فى الكيسة.

فكرة محاكي جيم لوب Gameloop

جائت فكرة المحاكي من وجود العاب اونلاين انتشرت مؤخرا وتريد ان تكون متواجدة على الكمبيوتر وبحكم ان اللعبة اونلاين فسيكون من السيىء ان يكون لاعبي الموبايل على سيرفر مستقل ولاعبي الكمبيوتر على سيرفر مستقل فى حين انها لعبة اونلاين ومشتركة وتعتمد على تجمع اللاعبين ، ومن هنا جئت فكرة محاكي للكمبيوتر يساهم فى تشغيل العاب الاندرويد التى هي فى الأصل تعمل بامتداد APK بعكس برامج والعاب الكمبيوتر التى تعمل بامتدادت مختلفة مثل exe وغيرها من الامتدادات المختلفة.




أفضل محاكي ببجي للاجهزة الضعيفة سريع وخفيف 

 محاكي جيم لوب الصيني سريع وخفيف له الكثير من الاصدارات المختلفة ، ان كان جهازك ضعيف فالاختيار الامثل لك هو محاكي جيم لوب الصيني.

ويمكنك تحميل المحاكي الصيني من هنا من الموقع الرسمي


الشركة Tencent الصانعة لبرنامج ومحاكي Gameloop العالمي

يعتبر الأن بلا منازع محاكي جيم لوب الشهيرهو واحد من افضل برامج المحاكيات لبرامج والعاب الاندرويد فى العالم بلا منازع.
فقد بلغ عدد مستخدمي التطبيق المليار شخص. 


تحميل محاكي جيم لوب من ميديا فاير Mediafire

فى أغلب الاحيان قد تجد مشكلات مع تحميل محاكي جيم لوب من الموقع الرسمي ويظل موقع ميديا فاير المصدر الامن لنا جميعا فى تحميل الملفات، لذلك تم توفير رابط مباشر وسريع ومحدث بشكل مستمر لتحميل جيم لوب من mediafire


تحميل GameLoop من ميديا فاير


تعليقات