القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح حذف حساب تويتر نهائيًا من الموبيل او الكمبيوتر 2022

 هل أردت حذف حساب تويتر نهائيًا من الموبيل او تعطيل حسابك في تويتر لا توجد مشكلة نهائيا فى هذا الأمر بل يعتبر من الامور السهلة والبسيطة التى يمكن القيام بها، هذا من خلال توفير موقع تويتر  رابط مباشر رسمى لحذف الحساب وإلغاء تنشيطه وذلك بمجرد ضغطة واحدة، ومن خلال هذا المقال نتعرف على كيفية انهاء الحساب على أهم مواقع التواصل الاجتماعى twitter.



رابط حذف حساب تويتر نهائيا

يوفر موقع تويتر كغيره من مواقع التواصل الاجتماعى رابط لحذف الحساب نهائيا او يمكن الحذف بشكل نهائى على الموبيل، حيث تعمل مواقع التواصل الاجتماعى عند حذف الحساب بشكل نهائى على تعطيل الحساب فى البداية لمدة 30 يوم ثم الحذف بشكل نهائى. هذا لأن Twitter لا توفر أى طريقة تجعل الحساب يحذف على الفور ولكن يجب الانتظار لمدة 30 يوم قبل التعطيل والانتهاء من الحساب.

تلك المدة المنتظرة والتى تصل الى 30 يوم من أجل توفير إمكانية استعادة الحساب عند تراجع صاحب الحساب عن أمر حذف الحساب، وبعد انتهاء تلك المهلة المحددة لا يستطيع صاحب الحساب استرداد الحساب مرة أخرى، أما عن أمر تنشيط الحساب فيمكن القيام به من خلال اعدادات تطبيق تويتر او من خلال رابط الصفحة الخاصة بتطبيق الحسابات، هذا ومن الممكن استخدامه على جميع انواع الجوالات سواء الايفون او الاندرويد او غيرها من أنظمة الهواتف المحمولة.

رابط حذف حساب تويتر نهائيا من الايفون

فى حالة تعطيل حساب تويتر على جوال ايفون لابد من وجود متصفح جوجل كروم ومتصفح سفارى على الجوال ايفون، ثم عليك باتباع الخطوات التالية لكى يتم حذف حساب تويتر بشكل نهائى على ايفون:

1- فى البداية عليك بالدخول على صفحة انهاء تنشيط الحساب على تويتر من خلال المتصفح سفارى او غيره، بعدها يتم تسجيل الدخول من خلال الرابط https://mobile.twitter.com/i/flow/login الخاص بالهواتف الايفون ثم الضغط على خيار تعطيل حسابك.

2- وبعدها يتم الحويل الى صفحة أخرى من اجل معرفتك لبعض الامور التى تخص عملية الغاء "تنشيط الحساب" قم باختيار " تعطيل".

3- عند ذلك يطلب منك إدخال الباسورد الخاص بحسابك حتى يتم اكمال عملية حذف الحساب نهائيا من تويتر. وبعد إدخال الباسورد للحساب يتم الضغط على "تعطيل" مرة أخرى يصبح حسابك الخاص على تويتر غير مرئى ولا يمكن لأحد أن يصل اليه.

رابط حذف حساب تويتر نهائيا من الاندرويد

فى حالة تعطيل الحساب على تويتر نهائيا على الجوال الاندرويد عايك باتباع الآتى ولكن يجب فى البداية تحميل المتصفح جوجل كروم على الهاتف المحمول:

1- - ادخل على صفحة تعطيل حساب تويتر على جوجل كروم باستخدام https://twitter.com/i/flow/login وانزل الى اسفل الصفحة لحين الوصول الى Deactivateوالضغط عليها.

2- عليك بكتابة الباسورد للحساب الخاص بك ثم الضغط على Deactivate مرة أخرى.

3- بعد تلك الخطوات يطلب منك تأكيد الخطوات السابقة يجب عندها الضغط على Yesوبهذا يتم الموافقة على حذف الحساب نهائيا.

طريقة حذف حساب تويتر من رقم الجوال

من السهل حذف حساب تويتر من رقم الجوال سواء كان الهاتف ايفون أو اندرويد او غيرها، وهذا من خلال استخدام تطبيق تويتر الرسمى الموجود على هاتفك والمثبت من جوجل بلاى أو اب ستور، ويتم حذف تويتر من رقم المحمول بدون استخدام أى رابط، وهذا من خلال الآتى:

1- اضغط على الصورة الشخصية للحساب والتى تسمى Profileوالموجودة فى كافة الهواتف سواء الهواتف الايفون او الاندرويد.

2- ثم الضغط على اختيار الاعدادات والخصوصية setting and privacy.

3- قم بالضغط على اختيار اعدادات الحساب Account.

4- بعدها اختر Deactivate your account الموجودة فى اسفل الصفحة والضغط عليها حتى يتم الغاء  تنشيط الحساب.

5- اضغط على خانة الغاء تنشيط الحساب مرة أخرى فى تلك المرة يتم إدخال كلمة المرور بعدها الضغط على Deactivate ثم النقر على Yes للموافقة على حذف الحساب نهائيا.

تعليقات